موعد مباراة الهلال والمريخ في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد ملعب الجوهرة الزرقاء لاستقبال مباراة في غاية الأهمية اليوم الجمعة الموافق 11 مارس 2022 تجمع بين الهلال صاحب الأرض وغريمه المريخ في مواجهة القمة السودانية، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021 – 2022.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي كانت ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف وحيد، واستطاع المريخ أن يخطف ثلاثة نقاط مهمة من غريمه الهلال في تلك المباراة.

يسعى صاحب القميص الأزرق لتحقيق الفوز على غريمه المريخ في مواجهة اليوم خاصة أنه في وضعية صعبة للغاية بمجموعته الأولى التي تضم “الأهلي المصري، صن داونز من جنوب إفريقيا، والمريخ”، حيث يحتل الهلال المركز الأخير بترتيب المجموعة ولديه نقطة واحدة بعد أن حقق التعادل في مباراة وحيدة، وخسر في مباراتين، وأحرز الهلال هدف وحيداً منذ بداية مشواره في منافسات البطولة.

أما نادي المريخ فهو يستعد لدخول مباراة الديربي السوداني اليوم وهو في المركز الثالث بترتيب المجموعة حاملاً في رصيده 4 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى والخسارة في مباراة وحيدة، وتمكن من تسجيل 4 أهداف منذ بداية مشواره هو أيضا، ويسعى المريخ لتكرار الثنائية التي حققها على غريمه الهلال في مباراة الذهاب حتى يتمكن من رفع رصيده وتحسين مركزه بالمجموعة.

موعد مباراة الهلال والمريخ في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

المباراة الهلال X المريخ
الموعد اليوم الجمعة 11 مارس 2022 – الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم.
القناة الناقلة بي إن سبورت 3
الملعب الجوهرة الزرقاء – أم درمان

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد