موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2024 والقنوات الناقلة

يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره العين في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا 2024، وهذه المباراة ستكون واحدة ضمن أهم المباريات لدي نادي الهلال السعودي، حيث يطمح الأزرق للفوز وضمان بطاقة الوصول إلي النهائي وحصد اللقب هذا العام بعد ما فشل في الحصول عليه العام الماضي، بينما يرغب العين إلي استغلال عامل الارض والجمهور والفوز.

موعد مباراة الهلال والعين

تقام مباراة الهلال والعين على استاد هزاع بن زايد في دوري أبطال آسيا، يوم الاربعاء القادم الموافق 17 إبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة Bein Sports AFC أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس.

وكان من المقرر إن تقام المباراة في 16 إبريل ولكن إعلن الاتحاد الأسيوي عن تأجل المباراة بسبب سؤء الأحوال الجوية في دولة الأمارات.

تشكيل الهلال المتوقع

قد يعتمد مدرب نادي الهلال على التشكيل التالي:-

حراسة المرمى ياسين بونو
خط الدفاع رينان لودي – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك
خط الوسط سافيتش – روبين نيفيش – مالكوم
خط الهجوم سالم الدوسري – صالح الشهري – ميشايل ديلجادو

 

والجدير بالذكر بأن الهلال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما فاز على الاتحاد بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب وأيضاً 2-0 في مباراة العودة في الدور ربع النهائي، بينما تأهل العين الإماراتي بعدما فاز على النصر بضربات الترجيح بعد التعادل في مباراة العودة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد