موعد مباراة الهلال والشباب وترقب تغير ترتيب دوري روشن السعودي في مواجهات الأسبوع الثامن

يبقى موعد مباراة الهلال والشباب هو الأبرز في الأسبوع الثامن من دوري روشن السعودي، ويسعى الهلال لمواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي خاصة بعد التعادل المخيب للأمال مع ضمك، ويرغب الهلال في وجود نيمار إلى الفوز على الشباب ترقبا لأي هزيمة أو تعادل لاتحاد جدة على الجانب الأخر في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن

مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

المباراة                                    الموعد                                          القنوات الناقلة                          
الهلال والشباب 9:00 مساء الجمعة قناة SSC1

يذكر أن الهلال سيحاول استغلال قوة نيمار وقوة هجوم الهلال في تحقيق فوز على الشباب في مباراة لا تقبل القسمة على 2 بالنسبة لجمهور الهلال الطامح إلى استعادة صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي في مباراة تبدو الأقوى بالنسبة للزعيم الهلالي.

ترتيب دوري روشن السعودي 1445

الفريق                                                             النقاط                                                             المركز
الاتحاد السعودي 18 الأول
الهلال السعودي 17 الثاني
التعاون 16 الثالث
الاتفاق 16 الرابع
النصر 15 الخامس
الأهلي 15 السادس
الوحدة 12 السابع
الفتح 11 الثامن
الفيحاء 9 التاسع
الخليج 8 العاشر
الشباب 8 الحادي عشر
الطائي 7 الثاني عشر
أبها 6 الثالث عشر
ضمك 4 الرابع عشر
الأخدود 4 الخامس عشر
الرائد 4 السادس عشر
الرياض 4 السابع عشر
الحزم 3 الثامن عشر

الواضح أن اتحاد جدة يسعى خلال مواجهة الأسبوع الثامن تحقيق الفوز في المباراة في دوري روشن السعودي في مواجهات قوية بالنسبة لفريق اتحاد جدة في مباريات قوية للغاية ومحاولات من جانب اتحاد جدة للفوز من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

تقام الجمعة مباريات الحزم والتعاون في السادسة مساء، ومباراة الطائي والنصر في السادسة مساء ومباراة الفيحاء والاتحاد في السادسة مساء ومباراة الهلال والشباب في التاسعة مساء.

تقام السبت مباريات أبها والرياض والفتح والوحدة والرائد والأخدود والخليج وضمك والأهلي والاتفا، وتبدو مباراة الأهلي والاتفاق السبت هي الأقوى من مباريات الأسبوع الثامن كون المنافسة المشتركة بين الأهلي السعودي والاتفاق في المربع الذهبي، ويحاول كلا من الهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي والتعاون تحقيق نتائج جيدة في الأسبوع الثامن والذى لن يكون سهلا بكل تأكيد في دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد