موعد مباراة الهلال والرياض في دوري روشن 15-9-2023.. والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الهلال السعودي نظيره فريق الرياض الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة من سباق دوري روشن في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما تم استئناف المنافسة عقب نهاية فترة التوقف الدولي التي بدأت يوم 4 من سبتمبر الجاري واستمرت حتى يوم 12 من ذات الشهر.

الهلال والرياض

صورة تذاكرية تجمع الفريق قبل بداية أي مباراة | المصدر كورة وفن

توقيت مباراة الهلال والرياض

تقام مباراة الهلال والرياض ضمن لقاءات الجولة السادسة يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الحالي، على أن تنطلق صافرة الحكم في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ومصر، ويحتضن المباراة ملعب الأمير فيصل بمدينة الرياض.

حكام مباراة الهلال ضد الرياض والقنوات الناقلة

وأعلنت لجنة التحكيم في الدوري السعودي رسميا عن حكام المباراة، إذ أسندت مهمة إدارة اللقاء إلى حكم الساحة تاماس بوغنار، وهو حكم مجري حامل الشارة الدولية منذ عام 2009، وتنقل مباراة الزعيم عبر شاشة قنوات SSC SPORTS، لأنها هي الناقل الحصري لكافة الأحداث الرياضية في المملكة السعودية وتتيح فرصة متابعة المباريات بالمجان بجودة SD، بجانب إتاحتها بجودة عالية HD عبر قنواتها المشفرة.

تشكيل الهلال المتوقع

من المتوقع أن تشهد مباراة الرياض الظهور الأول للبرازيلي نيمار بقميص الزعيم، إذ أعلن أن هذه المواجهة ستكون الأولى له مع فريق الهلال مشيرًا إلى أنه كان جاهز للمشاركة في قمة الجولة الخامسة ضد الاتحاد إلا أن خورخي خيسوس فضل عدم الدفع به.

ومن المرجح أن يدفع المدير الفني البرتغالي بالتشكيل التالي لمواجهة الرياض:-

  • حارس مرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، البليهي.
  • في وسط الملعب: محمد إبراهيم كنو، سيرجي سافيتش، روبين نيفيز.
  • في خط الهجوم الثلاثي: نيمار دا سيلفا، الكسندر ميتروفيتش، مالكوم دي أوليفيرا.

ويسعى نيمار ورفاقه لتحقيق الانتصار خاصة أن المباراة وسط جمهورهم وعلى ملعبهم، إضافة للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز المثير الذي حققه على الاتحاد بأربعة أهداف، ليحتلوا صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما فريق الرياض الذي يطمح في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم، يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد