موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كلاسيكو السعودية.. إليكم اللقاء الذي ينتظره جميع الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم الخامس من مارس، والذي تجرى بين الفريقين ضمن إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، ونستعرض لكم عبر السطور التالية من المقال موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها وتشكيل كل من الفريقين.

مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا

يقدم الهلال السعودي مستوى رائعة هذا الموسم على الصعيد المحلي والقاري كما أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي 2023-2024، ونجح الهلال في الوصول إلى ربع نهائي أبطال آسيا بعد الفوز على سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف، واليوم ينتظر جميع لاعبي ومحبي الفريق الفوز لصالحهم والاستمرار على المنافسة لحصد لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر تمكن الاتحاد السعودي من الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي بهدفين لهدف، ويعود الفريق إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب منذ 2019، ومن المقرر أن نشاهد اليوم منافسة قوية بين الفريقين حيث يقدم كل فريق أفضل ما لديه من أجل حصد نقاط المكسب لصالحه.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال ضد الاتحاد مساء يوم الثلاثاء الموافق 5-3-2024 على ملعب المملكة أرينا “معقل الزعيم”، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول للمباراة بين الفريقين في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما تنطلق مباراة الإياب بين الفريقين “الهلال ضد الاتحاد” يوم 12 مارس الجاري على ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية جميع مبارايات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث إنها تعد الناقل الحصري والوحيد الحاصل على حقوق النشر والإذاعة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتذاع مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عبر قناة Bein sports AFC.

معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

أسندت قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق الرياضي على أحداث مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم إلى المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد المتوقع في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: محمد العويس.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.
خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، محمد كنو.
خط الهجوم: أليكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، مالكوم فيليبي.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

من المتوقع أن يأتي مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة مباراة اليوم على التشكيل التالي:
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش.
خط الوسط: كانتي، فابينيهو، زكريا هوساوي، فواز الصقور.
خط الهجوم: فيصل الغامدي، رومارينيهو، عبد الرزاق حمدالله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد