موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي بعد صدمة نافباخور بدوري أبطال آسيا

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 بعد صدمة نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك بدوري روشن

الهلال السعودي - مصدر الصورة: جوجل

وتعادل فريق الهلال، مع نظيره نافباخور الأوزبكي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ونجح قلب الدفاع، علي البليهي، في تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 90+10، لينقذ الزعيم من فخ خسارة مدوية أمام نافباخور، ليتقاسم الفريقان وصافة المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، خلف نساجي مازاندران الإيراني، متصدر المجموعة، بـ3 نقاط.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك بدوري روشن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لملاقاة نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في السادسة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023/2024، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن الاتحاد الوصيف، والأهلي “الثالث”، بينما يأتي ضمك في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 3 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد