موعد مباراة الهلال السعودي والفيحاء في دوري روشن 19-8-2023 والقنوات الناقلة

تحظى مباراة الهلال والفيحاء على متابعة جماهيرية عالية نظرًا لأنه من المتوقع أن يكون الظهور الأول للبرازيلي نيمار خلال هذا اللقاء، وذلك بعدما نجح مسئولي الزعيم في إنهاء المفاوضات مع اللاعب ونادي باريس سان جيرمان، ليعلن عبر منصاته الرسمية عن إتمام الصفقة بشكل نهائي ليصبح نيمار هلالي حتى موسم 2025.

الهلال

الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال السعودي والفيحاء والقنوات الناقلة

وحددت لجنة المسابقات الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل مرعدًا للمباراة المرتقبة بين الهلال والفيحاء، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن والتي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي، وتنطلق صافرة أحداث البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تنقل منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 بشكل حصري في الشرق الأوسط، من خلال شبكة قنوات SSC السعودية وشاهد VIP، وعقب التدعيمات الآخيرة بنجوم عالميين حصلت بعض القنوات الأوروبية على حقوق البث في أوروبا.

اعتلاء قمة الدوري

يدخل زعيم آسيا هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل مواصلة الانتصارات والتربع على صدارة جدول ترتيب دوري روشن من البداية، إذ كان قد حقق الفوز في الجولة الافتتاحية الفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ياسين بونو والهلال

يذكر أن نادي الهلال يقترب من تدعيم مركز حراسة المرمى بخدمات ياسين بونو لاعب إشبيلية ومنتخب المغرب، إذ مباراة السوبر الأوروبي كانت الأخيرة للاعب الدولي تمهيدًا لانتقاله إلى الزعيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد