موعد مباراة النصر والاخدود والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024

تتأهب جماهير كرة القدم السعودية في كل مكان، وبخاصة مشجعو نادي النصر، لمتابعة واحدة من أبرز المواجهات في الجولة الرابعة عشر من دوري المحترفين السعودي، حيث يلتقي فريق النصر مع منافسه الأخدود مساء الجمعة 24/11/2023، على ملعب الأول بارك، إذ يسعى كلا منهما للعب بكل قوة وإظهار أفضل ما لديه لتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تُعزز مكانته في ترتيب البطولة.

موعد مباراة النصر والاخدود والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاخدود والقنوات الناقلة

الاخدود ضد النصر في دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر في رحلة البحث عن الفوز الحادي عشر، لخوض تحدٍ جديد في دوري روشن السعودي، حيث سيواجه نادي الأخدود في الأسبوع الرابع عشر، هذه المباراة التي تأتي بعد استراحة دولية شهدت مشاركة السعودية في تصفيات كأس العالم، ويجدر بالذكر أن النصر يدخل المباراة وهو في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، متأخرًا بأربع نقاط عن المتصدر الهلال، بعد أن خاض 13 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل في واحدة وخسر اثنتين.

بينما يأمل نادي الأخدود في تحسين موقفه والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يقبع حاليًا في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط من 13 مباراة، حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في واحدة وخسر تسع مباريات.

يُتوقع أن تكون المباراة مليئة بالمتعة والحماس والإثارة حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار للحصول على النقاط الثلاث.

الاخدود ضد النصر
الاخدود ضد النصر- المصدر جوجل

موعد مباراة النصر والاخدود في الدوري السعودي

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة النصر والاخدود في دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحين موعد المباراة في يوم الجمعة 24 من شهر نوفمبر الجاري على أرض ملعب الأول بارك – ALAWWAL Park في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة، والتي من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية للمباراة وفق توقيتات المدن والعواصم التالية:

  • تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة النصر والاخدود في تمام الساعة 9.00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وسوريا والصومال.
  • بينما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة 8.00 مساءَ بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم.
  • فيما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة 7.00 مساءَ بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وموريتانيا.
  • كما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة 10.00 مساءَ بتوقيت الامارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة

تتجه الأنظار إلى المباراة المنتظرة بين الأخدود والحزم، هذا الحدث الرياضي الهام الذي يحمل قدرًا كبيرًا من التشويق والإثارة ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي، وسيكون متاحًا للمتابعة عبر قناة SSC Sport 1 HD، التي تشتهر بتغطيتها الشاملة لأحداث الدوري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما يُمكن لعشاق اللعبة الاستمتاع بالمباراة عبر قناة QQ Sports Live، وللمشاهدين الراغبين في متابعة اللقاء عبر الإنترنت، يمكنهم الاستمتاع بالبث المباشر من خلال تطبيق “Shahid VIP”.

وفيما يخص التعليق الرياضي، فقد كلفت قناة SSC Sport 1 HD السعودية كل من محمد حسين اضرضور، وعبدالله الغامدي، وعبد العزيز السير لهذه المهمة، حيث سينقلون التفاصيل وأحداث اللقاء بمهارة وحماس، مما يضيف إلى تجربة المشاهدة مزيدًا من الإثارة والتفاعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد