موعد مباراة المغرب وليبريا في تصفيات أمم أفريقيا 2023.. والقنوات الناقلة

ترغب الجماهير في معرفة موعد مباراة المغرب وليبريا القوية التي تجمع المنتخبين في نهاية سباق تصفيات كاس أمم أفريقيا 2023، وعلى الرغم من إنها مواجهة تحصيل حاصل بالنسبة للطرفين، إلا إنها ذات طابع جماهيري وتحظى على اهتمامهم نظرًا لرغبتهم في متابعة أسود الأطلس أصحاب الأداء القوي وكرة القدم الممتعة التي يقدموها.

موعد المغرب وليبريا

مباراة المغرب وليبريا

موعد مباراة المغرب وليبريا

وتم تحديد يوم السبت المقبل المقبل الموافق 9 سبتمبر الحالي موعدًا لمباراة المغرب وليبريا التي تقام في أغادير على ملعب أدرار، وتنطلق صافرة أحداث بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب في تصفيات أفريقيا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات مباراة المنتخب المغربي ضد ليبريا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات الاتحاد الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما من المحدد أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة المغربية الرياضية، وذلك من أجل إتاحة فرصة مشاهدة المباراة مجانًا عبر قناة مفتوحة للجمهور المغربي والعربي.

يدخل أسود الأطلس المباراة وهم لديهم أريحية كبيرة، وذلك بعدما تمكنوا من حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2023 التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار في يناير المقبل، إذ يتواجد المنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب جنوب أفريقيا صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

على الجانب الآخر الوضع بالنسبة للمنتخب الليبيري محبط، إذ خسر فرصة التأهل إلى الكان، لكن على الرغم من ذلك يطمح الضيوف في إحراج أصحاب الديار منتخب المغرب، بتحقيق نتيجة إيجابيه في عقر دارهم، من أجل الظهور المشرف وحفظ ماء الوجه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد