موعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

يستضيف ملعب واستاد الثمامة مباراة نارية تجمع بين المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم، مباراة صعبة على لاعبي المنتخبين، حيث يقدم المنتخب المغربي أفضل نسخة على الإطلاق حيث لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن واستطاع تقديم أداء ممتاز أمام المنتخبات المرشحة للحصول على اللقب، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل مباراة البرتغال والمغرب اليوم والقنوات الناقلة فتابعونا.

مباراة المغرب والبرتغال

مباراة المغرب والبرتغال كاس العالم

موعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم

تنطلق مباراة المغرب والبرتغال مساء اليوم 10-12-2022، وتحديداً في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية على استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت ماكس الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس العالم في الشرق الأوسط، وتُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 بصوت المعلق خليل البلوشي.

مشوار المنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال اليوم

صعد منتخب المغرب كأول المجموعة السادسة التي ضمت كلاً من المغرب، كرواتيا، بلجيكا، كندا، واستطاع أسود الأطلس الفوز على بلجيكا وكندا والتعادل مع المنتخب الكرواتي ليصبح أول المجموعة برصيد 7 نقاط ويليه المنتخب الكرواتي ثانياً برصيد 5 نقاط، وصعد منتخب كرواتيا لنصف النهائي بعد تغلبه على منتخبي اليابان، وفوزه على البرازيل بركلات الترجيح، واستطاع المنتخب المغربي إقصاء منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في دور ال 16 بعد تألق حارس المرمى في تصدي ركلتي جزاء.

مشوار منتخب البرتغال قبل مواجهة المغرب اليوم.

صعد منتخب البرتغال كأول المجموعة الثامنة التي ضمت كلاً من البرتغال، كوريا الجنوبية، أورجواي، غانا، وفاز منتخب البرتغال على المنتخب السويسري في دور ال 16 بنتيجة 6-1 بعد تألق اللاعب غونسالو راموس بتسجيله لهاتريك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Saad alsager يقول

    فوز كرواتيا ع المنتخب المنافس في النهائي