موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد… مباريات إياب كأس ملك إسبانيا

يستعد الأكثر تتويجا بلقب كأس ملك إسبانيا فريق برشلونة لإستقبال خصم من العيار الثقيل وهو غريمه ريال مدريد، وذلك على ملعبه كامب نو في مباراة الإياب ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث كانت مباراة الذهاب قد أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو وانتهت بتفوق البلوغرانا على المرينغي بهدف دون مقابل من تسجيل إدير ميليتاو (هدف في مرماه).

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ... ضمن مباريات إياب كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

تجرى المباراة التي ينتظرها ملايين عشاق المستديرة عبر العالم يوم الأربعاء 5 أبريل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، فيما لن تنقل قنوات بين سبورت هذه المقابلة بسبب عدم إمتلاكها حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون قناة ssc sport 1 هي الناقلة لهذه المباراة بتعليق فهد العتيبي.

إحصائيات عن آخر خمس لقاءات بين ريال مدريد وبرشلونة

– تمكن برشلونة من تحقيق الفوز أربع مرات على ريال مدريد في آخر خمس مباريات بينهما.

– لم يتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات جمعته بفريق برشلونة سوى مرة واحدة فقط.

– فاز برشلونة في آخر خمس مباريات خاضها في جميع المسابقات.

– في آخر خمس مباريات له في جميع المسابقات تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وحقق التعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة.

نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين

إنتهت آخر مواجهة جمعت برشلونة بغريمه ريال مدريد بتفوق النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت قد أجريت هذه المقابلة لحساب الجولة 26 من الدوري الإسباني، وسجل ريال مدريد أولا بواسطة المدافع أراخو في الدقيقة 9 الذي سجل في مرماه عن طريق الخطأ، ثم عدل النتيجة لفريق برشلونة سيرجيو روبيرتو في الدقيقة 45 ليعود فرانك كيسيه في الدقيقة 92 من اللقاء ويسجل الهدف الثاني في مباراة كانت مثيرة حتى آخر اللحظات بين الفريقين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة متبوعا بنادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، وخاض الفريقين لحد الآن 27 مباراة وتبقى فقط 11 جولة على نهاية الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد