موعد مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري ابطال اسيا 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي العين مع يوكوهاما إف مارينوس الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2024، ويستعد العين الإماراتي بقوة وذلك من أجل الفوز بالمباراة والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ونجح العين في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الهلال السعودي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور نصف النهائي، بينما تأهل يوكوهاما إف مارينوس بعد الفوز علي اولسان.

موعد مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري ابطال اسيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري ابطال اسيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوكوهاما إف مارينوس والعين

تقام مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس على ملعب يوكوهاما في اليابان وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والواحدة ظهراً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وتذاع المباراة علي قناة  SSC SPORT داخل السعودية وعلى قناة bein sport AFC وعلي قناة أبو ظبي الرياضية.

تشكيل العين المتوقع

  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  •  خط الدفاع : كوامي، بارك يونج، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو
  •  خط الوسط: بندر الاحبابي، أحمد برمان، إيريك مانديز، خالد الهاشمي
  •  خط الهجوم: ماتيوس بالاسيوس، سفيان رحيمي.

والجدير بالذكر بأن العين الإماراتي قدم اداء اكثر من رائع في هذه البطولة، حيث استطاع الفريق التغلب على الأندية السعودية من أجل الوصول إلي النهائي، فقام بالفوز على نادي النصر في الدور ربع النهائي، ليصل إلى نصف النهائي ويفوز على الزعيم السعودي في مباراة الذهاب ويسجل هدف في مباراة العودة ليكون مجموع المباراتين 5-4 لصالح العين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.