“ثلاثية في الشوط الأول لليوث” هنا نتيجة المباراة وترتيب دوري روشن بعد مباريات اليوم الخميس

شيخ الأندية السعودية يعود شباب من جديد دك الشباب مرمى الفيحاء في الشوط الأول فقط بثلاثة أهداف دون رد، ليعلن أن الثلاث نقاط شبابية وأنه عازم على المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير من المسابقة، سجل ثلاثية الشباب، أرون سالم في الدقيقة 15 من المباراة، قبل أن يضيف كريستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 36، وأخيراً يختتم ثلاثة الشوط الأول اللاعب سانتي مينا في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

موعد مباراة الشباب والفيحاء

موعد مباراة الشباب ضد الفيحاء في ختام مباريات اليوم الخميس 9 مارس 2023 في الجولة 20 من مباريات دوري المحترفين السعودي، اللقاء المرتقب لشيخ الأندية الذي يقام في نفس توقيت مباراة الاتحاد والنصر، يبحث عنه جماهير شيخ الأندية التي تمني النفس بأن يفوز فريقها ويتعادل الاتحاد والنصر  ويتقدم الشباب في ترتيب جدول دوري روشن وينافس الكبيرين العالمي والعميد، اللقاء اليوم لا يقبل القسمة على أثنين الفريقين لهما حسابات مختلفة، الشباب يلعب علي اللقب بينما منافسه يعاني بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى دوري يلو، لذا ستكون المنافسة شرسة على الثلاث نقاط.

موعد مباراة الشباب ضد الفيحاء اليوم في الدوري

تقام المباراة على ملعب الشباب ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وتنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات ssc المالك الحصري لمباريات دوري روشن، وفيما يلي الموعد بتوقيت معظم الدول العربية.

  • 17.30: – الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 18.30: – السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس/ المغرب/ الجزائر.
  • 19.30: الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 20.30: – الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أم القرى مدينة مكة المكرمة.
  • 21.30: – الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

مباراة الشباب والفيحاء في دوري المحترفين

تقابل الشباب ضد الفيحاء في دوري المحترفين الذي أنطلق عام 2008، قبل هذه المباراة 12 مباراة، حقق الشباب الفوز في 5 مباريات، بينما فاز فريق الفيحاء 4 مواجهات مما يظهر التكافؤ في لقاءات الفريقين، وحل التعادل في مباراتين، قبل اللقاء اليوم الشباب في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما الفيحاء في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

ترتيب جدول دوري روشن للمحترفين 2023

قبل مباريات اليوم الخميس 9 مارس يحتل النصر قمة الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقتين فقط عن نادي الاتحاد الذي يحتل الوصافة برصيد 44 نقطة، وفوز أحدهما الليلة سيبعده أكثر عن الأخر خاصة في حال فاز العالمي سيتسع الفارق لخمس نقاط، وإليكم ترتيب جميع الفرق قبل الجولة 20 اليوم.

نتيجة مباراة الشباب والفيحاء في الدوري

ترتيب الدوري قبل الجولة 20

موعد مباراة الشباب والفيحاء والقناة الناقلة والمعلق

كما ذكرنا في صدر المقال بالنسبة لموعد المباراة وبالنسبة للقناة الناقلة، فالمباراة منقولة على شاشة ssc extra hd 1، ويعلق عليها المعلق المميز جعفر الصليح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد