موعد مباراة السنغال ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم مع نظيره بوركينا فاسو، في قمة نارية ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، التي تقام فعالياتها في الكاميرون، على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

موعد مباراة السنغال ضد بوركينا فاسو

موعد مباراة السنغال ضد بوركينا فاسو

 

تمكن المنتخب السنغالي من حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز الثمين في الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعد اكتساح منتخب غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمعت بينهما على ملعب “أحمدو أهيدوجو”.

 

بينما على الجانب الآخر استطاع منتخب بوركينا فاسو أن يحجز مقعده بالدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة منتخب تونس في مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “رومدي أديجا”.

 

موعد مباراة السنغال ضد بوركينا فاسو

 

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخب السنغال ضد بوركينا فاسو، في نصف نهائي الكان، يوم غدًا الأربعاء الموافق 2 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق وبيروت، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد بوركينا فاسو

 

وتذاع جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والتي خصصت قناتي beIN SPORTS MAX 1،2 والتي ستذاع عليها بالطبع مباراة السنغال وبوركينا فاسو، مع العلم أن الشبكة القطرية أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الشهير “رؤوف خليف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد