موعد مباراة السعودية وباكستان في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة

تبدأ مسيرة المنتخب السعودي نحو كأس العالم 2026 في مدينة الأحساء، حيث يفتتح الفريق السعودي لكرة القدم مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، حيث يواجه الفريق السعودي نظيره الباكستاني في أولى مبارياته ضمن المجموعة السابعة، مساء يوم الخميس 16 نوفمبر الجاري، ويسعى المنتخب السعودي لبلوغ الأدوار المتقدمة من التصفيات، خاصة وأن المملكة ستكون مستضيفة لكأس آسيا في العام 2027، وفيما يلي سنلقي الضوء على أبرز التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الهامة.

موعد مباراة السعودية وباكستان في التصفيات الأسيوية

موعد مباراة السعودية وباكستان في التصفيات الأسيوية

باكستان ضد السعودية في التصفيات الأسيوية

تواجه المملكة العربية السعودية باكستان في مباراتها الثالثة عشرة لافتتاح مشوارها في تصفيات كأس العالم عبر تاريخها، حيث ستكون هذه المرة ضد الفريق الباكستاني في مدينة الأحساء وعلى أرض ملعب نادي الفتح.

منتخب السعودية لديه سجل مميز في مبارياته الافتتاحية السابقة، حيث فاز في عشر من 12 مواجهة خلال تاريخه في تصفيات المونديال، بالإضافة إلى تعادلين، دون أي خسارة. يأمل الفريق السعودي في مواصلة هذا التفوق التاريخي وتحقيق الفوز في هذه المباراة، فيما يطمح المنتخب الباكستاني لخلق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية ضد السعودية.

باكستان ضد السعودية في التصفيات الأسيوية
باكستان ضد السعودية في التصفيات الأسيوية-المصدر جوجل

موعد مباراة السعودية امام باكستان تصفيات كأس العالم 2026

عشاق كرة القدم يترقبون بحماس مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026، هذه المباراة التي تمثل بداية جديدة وحاسمة للأخضر السعودي في مشواره نحو البطولة العالمية، مع انتهاء مرحلة التجارب وبدء مرحلة الجد، وتدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن أن المباراة ستقام يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، على أرض ملعب نادي الفتح- Al-Fath Club Stadium في مدينة الهفوف بالسعودية، هذا وقد جاءت توقيتات انطلاق المباراة على النحو التالي:

  • المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، العراق، فلسطين، الأردن، سوريا: في تمام الساعة السابعة والنصف (7:30) مساءً.
  • مصر، ليبيا، السودان: في تمام الساعة السادسة والنصف (6:30) مساءً.
  • الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان: في تمام الساعة الثامنة والنصف(8:30) مساءً.
  • تونس، المغرب، الجزائر، إنجلترا، البرتغال: في تمام الساعة الخامسة والنصف (5:30) مساءً.
  • التوقيت العالمي جرينتش: في تمام الساعة الرابعة والنصف (4:30) مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

محبي كرة القدم يتطلعون بشغف للقاء القادم بين السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026 لآسيا، وهو حدث رياضي بالغ الأهمية ويحمل الكثير من الحماس، حيث يمكن للمتابعين في الشرق الأوسط مشاهدة المباراة على قناة SSC بجودة SD مجاناً، مع خيار الاشتراك لمشاهدتها بجودة HD، كما ستبث المباراة على قنوات بي إن سبورت، قنوات الكأس القطرية، وأبو ظبي الرياضية، مما يتيح لجماهير العالم العربي متابعة هذا الحدث الكروي المثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد