موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي يواجه نظيره المكسيكي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، ويسعي المنتخب السعودي في الفوز في هذه المباراة وذلك من أجل ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي وخاصة بعد أن انهزم الأخضر في مباراة الجولة الثانية أمام بولندا بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

تقام مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويذكر بأن المنتخب السعودي استطاع الفوز علي نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى بينما تعادل المنتخب المكسيكي في الجولة الأولي مع بولندا، وهزم من الأرجنتين في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ويحتاج الأخضر السعودي إلى الفوز في مباراة المكسيك من أجل مواصلة رحلته في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستنتهي في الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك

تذاع مباراة السعودية والمكسيك علي قناة بين سبورت ماكس 1 التابعة لمجموعة قنوات بين سبورت التي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضاً ستذاع المباراة علي قناة الكأس أكسترا، ويمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق تود وبي إن كونكت.

وستنقل المباراة أيضاً علي قناة بين سبورت المفتوحة ضمن 22 مباراة التي أعلنت القناة عن أذاعتها مجاناً للمشاهدين.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك

تبث قناة بين سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات ويمكن استقبال اشارة القناة من خلال التردد التالي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
عرب سات 11565 أفقي (H) 27500 2/3
نايل سات 11053 أفقي (H) 27500 2/3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد