موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم الثلاثاء 19/4/2016 والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك اليوم، يستضيف ملعب الوحدة المغاربية مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري، وذلك في مباريات دور الـ 16 في دوري أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بهدفي محمود كهربا وأحمد حمودي على ملعب استاد بترو سبورت.

مباراة الزمالك في الجزائر

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري

مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم

وتقام مباراة الزمالك بعد غد الثلاثاء الموافق 19/4/2016 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

مباراة الزمالك بتوقيت القاهرة في الساعة 7:00 مساءا.

مباراة مولودية بجاية بتوقيت الجزائر والمغرب في الساعة 6:00 مساءا.

ويقام في اليوم نفسه ثلاثة مباريات أخرى بالإضافة لمباراة الزمالك، حيث يلعب فريق زيسكو يونايتد الزامبي مع فريق الملعب المالي، ويلعب أهلي طرابلس الليبي مع فريف أسيك ميموزا “ساحل العاج”، ومباراة وفاق رياضي سطيف الجزائري مع المريخ السوداني.

بينما يشهد غداً مباراة الأهلي مع فريق يانغ أفريكانز التنزاني ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل المباراة بالكامل من هنا > موعد مباراة الأهلي ويانج الإفريقي الموعد الحقيقي من قبل الكاف في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية يوم الاربعاء

تنقل قناة اون تي في مباراة الزمالك اليوم بصوت المعلق يوسف السرايري، كما تنقل قناة الجزائرية الثانية والجزائرية الثالثة مباراة مولودية بجاية اليوم.

ويقوم الحكم التونسي يوسف السرايري بالتحكيم بين مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري.

أخبار الزمالك اليوم

صرح طبيب نادي الزمالك، الدكتور وليد عبدالرحمن، أن صأنع ألعاب فريق الزمالك أيمن حفني قد تعافي من الإصابة التي أصيب بها خلال مباراة الداخلية، وأنه سيتسنى له المشاركة في مباراة الزمالك أمام بجاية غدا.

أعلن نادي بجاية الجزائري عن مكافأة بقيمة أربعة آلاف يورو لكل لاعب، إذا تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق الزمالك المصري اليوم للتأهل.

ويرتدي فريق الزمالك الطاقسم الأساسي له اليوم في دور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد