موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة وغيابات فريق الزمالك وتاريخ المواجهات بين الفريقين

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

يلتقي نادي الزمالك ثاني الدوري المصري برصيد 57 نقطة مع فريق مصر المقاصة والذي يحتل المركز الثامن في الدوري المصري الممتاز وذلك ضمن منافسات الجولة 29 بالدوري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك للفوز بهذه المباراة للحصول على الثلاث نقاط وذلك لتقليل الفارق بينه وبين النادي الأهلي متصدر الدوري المصري، وفي إطار سعي رئيس نادي الزمالك إلى فوز فريقه فقد حضر المستشار مرتضى منصور تدريبات الفريق بميت عقبة وذلك لتشجيع اللاعبين ودعمهم.

يدخل الزمالك هذه المباراة بعد لعب 28 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 6 مباريات وهُزم الفريق في 5 مباريات، أما فريق مصر المقاصة فقد لعب 26 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 9 مباريات وهُزِمَ الفريق في 6 مباريات.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري الممتاز، والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك

يلتقي فريق الزمالك مع مصر المقاصة غداً الأحد الموافق 22/5/2016 وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر ثلاث قنوات هم 1-قناة الحياة 2، 2- قناة النيل للرياضة، 3- قناة أون تي في.

حكم المباراة

حكم مباراة الزمالك محمد فاروق
حكم مباراة الزمالك

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بعد ما تم الإعلان عن إختيار محمد فاروق لإدارة المباراة تحكيمياً، واعترض المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على هذا الاختيار وقال أن محمد فاروق حكم المباراة تربطه علاقة عمل بالنادي الأهلي بالتالي لا ينبغي اختياره لإدارة مباراة يلعب فيها نادي الزمالك، كما أبدى أبو رجيله قلقه أيضاً من هذا الاختيار، واعتبر هذا نوع من التحدي لنادي الزمالك.

غيابات الفريق

غياب اللاعب محمد إبراهيم عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة
محمد ابراهيم

نظراً لإصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري لجأت الإدراة الفنية إلى عدم المجازفة والدفع باللاعب محمد إبراهيم مهاجم الفريق في هذه المباراة، وأيضا يلعب محمود عبدالرحيم جنش في هذه المباراة كحارس مرمى بدلاً من حارس الفريق الأساسي أحمد الشناوي.

تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة.

واجه نادي الزمالك فريق مصر المقاصة في 5 مباريات فاز الزمالك في مبارتين، وفاز مصر المقاصة في مبارتين، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة، سجل الزمالك في هذه المواجهات 10 أهداف وسجل فريق مصر المقاصة 9 أهداف.

قائمة الزمالك في مباراته ضد مصر المقاصة غداً

حراسة المرمى: جنش، وعمر صلاح.

خط الدفاع: على جبر، وكوفي، وحازم إمام، وأحمد توفيق، وعادل جمعه، وحماده طلبة.

خط الوسط: طارق حامد، ومعروف يوسف، وإبراهيم عبدالخالق، ومصطفي فتحي، وأحمد حمودي، وكهربا.

الهجوم: مكي، ومايوكا، وباهر المحمدي، وباسم مرسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد