موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024

يُعد الزمالك وفيوتشر من أبرز الفرق في الدوري المصري هذا الموسم، حيث يقدمان مستويات مميزة ويتنافسان على لقب الدوري، ويمتلك الزمالك مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل محمد عواد، ومحمد عبد الشافي، وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، بينما يمتلك فيوتشر مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل محمود عبد الرحيم جنش، وعمر كمال عبد الواحد، وأحمد عاطف، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر، يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، هذا وسوف تتم إقامة المباراة على أرضية استاد السلام، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 14 نقطة، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على فيوتشر للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، كما يسعى فيوتشر لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع الزمالك ومطاردته على صدارة الدوري أيضاً، في ظل تراجع أداء النادي الأهلي.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تذاع المباراة بين نادي الزمالك ونادي فيوتشر، عبر قناة أون تايم سبورتس، من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، نظراً لقوة الفريقين ورغبتهما في تحقيق الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد