موعد مباراة الزمالك وشباب الضبعة الخميس 31-3-2016 في كأس مصر والقنوات الناقلة

بعد النتيجة الإيجابية التي حقهها المنتخب الوطني بفوزه على المنتخب النيجيري في المباراة القوية التي أقيمت بينهم مساء الثلاثاء، والفرحة العارمة التي حلت على الجمهور المصري كله بسبب التأهل لكأس الأمم الأفريقية القادمة بعد غياب دام لأكثر من ست سنوان، يعود الإتحاد المصري لإستئناف مسابقة كأس مصر.

نادي الزمالك

نادي الزمالك

حيث يبدأ دور ال32 من هذه المسابقة بعد عودة اللاعبين للإنتظام في فرقهم مرة أخري، حيث يبدأ أصحاب القلعة البيضاء مشوارهم في هذه البطولة الخميس الموافق 31 مارس 2016 بمقابلة فريق (شباب الضبعة) أحد الفرق المغمورة في مصر.

هذا ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني لنادي الزمالك بإستبعاد جميع اللاعبين الدولين الذين شاركوا مع المنتخب في الفترة الأخيرة وذلك لإعطائهم فرصة للراحة، وسوف يستعين في هذه المباراة بالعتاصر الشابة في الفريق، خصوصا أن المنافس ليس قوي للدرجة.

موعد مباراة الزمالك وشباب الضبعة والقنوات الناقلة لها.

سوف تقام هذه المباراة الخميس الموافق 31-3-2016 على إستاد (بترو سبورت) الرياضي بعد أن تم نقلها من إستاد الإسماعلية، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على القنوات الأتية (النهار الرياضية والحياة2 والنيل الرياضية وقناة أون تي في).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد