موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي القادمة بالدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى البروفيسور فيريرا، نظيره نادى البنك الأهلى، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتسعى القلعة البيضاء إلى تعزيز صدارتها في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لتوسيع الفارق بينها وبين المركز الثاني والثالث غريمه النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ٢٠٢٢.

موعد المباراة بين الزمالك والبنك الأهلي

وتكون المباراة بين القلعة البيضاء ونظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الشرطة.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

يحتل نادى الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز ب ٤٥ نقطة، فيما يحتل نادى البنك الأهلي المركز السابع ب ٣٠ نقطة.

مواجهات البنك الأهلي ونادى الزمالك

واجه الفريقين بعضهما في ثلاثة مباريات، جميعهم في الدوري المصري الممتاز، وكانت المباراة الأولى في النسخة الماضية لعام ٢٠٢١ والفوز كان من نصيب الزمالك ب ٤ أهداف مقابل هدف، والأخيرة كانت بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل هدف.

هدافي الفريقين

يحتل أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، ب ١١ هدف، وبذلك يحتل المركز الأول في هدافي الزمالك، بينما يحتل محمد هلال لاعب البنك الأهلي الأول في هدافي فريق البنك الأهلي ب ٧ أهداف.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

على صعيد آخر، واجه نادي الزمالك النادى الأهلي في مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز، وكانت المباراة عادلة بين الفريقين في النتيجة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، أحرز أهداف الأهلي، محمد شريف وصلاح محسن، وأحرز هدفي الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا”، وأشرف بن شرقي.

وبذلك يتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ب٤٥ نقطة، وبفارق ٤ نقاط على القطب الأحمر الأهلي الذي يحتل المركز الثالث ب ٤١ نقطة، ولكن يبقى للنادي الأهلي ٣ مباريات مؤجلة، بسبب انشغاله في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد