موعد مباراة الزمالك وإنبى القادمة يوم الخميس في الدوري المصرى

موعدنا ومباراة الزمالك وإنبى القادمة يوم الخميس 25-12-2014، المباراة المرتقبة القادمة على قمة ترتيب الدوري الممتاز المصرى، ستقام المباراة على إستاد القاهرة الدولى، حيث أصدر اتحاد الكرة قرار بأن تكون المباراة عليه بدلاً من إستاد الدفاع الجوى، مباراة الزمالك وإنبى القادمة هى مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول من الدوري الممتاز المصرى.

موعد مباراة الزمالك ودمنهور القادمة

الزمالك قبل مباراته القادمة يوم الخميس مع إنبى لدية 31 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصرى، إنبى في المركز الثانى برصيد 29 نقطة ولديه مباراة مع نادى حرس الحدود يوم السبت، الزمالك تمكن من الفوز الأسبوع الماضى على نادى الجونة بنتيجة 2-0 أحرز الهدفين المتألق باسم مرسى وأحمد عيد عبد الملك.

من أهم أخبار المباراة أستمرار غياب طارق حامد وأحمد الشناوى عن الزمالك للأصابة، موعد مباراة الزمالك وإنبى القادمة سيكون في الساعة 7.30 مساء يوم الخميس، القنوات الناقلة للمباراة قناة أم بى سى مصر 2، قناة النيل الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.