موعد مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2022

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة العربية في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الزمالك المصري مع نظيره الوداد الرياضي المغربي، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2022.

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن يحل فريق الوداد المغربي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الزمالك في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021-2022، حيث سيدخل كلا الفريقان تلك المباراة وعينهم على تحقيق الفوز ولا شيءآخر، وخاصة الفارس الأبيض الذي يعيش أوضاعًا صعبة للغاية.

 

وسوف يكون فريق الزمالك في حاجة ماسة للخروج من المباراة بالفوز، على أمل المنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية، وخاصة بعد تعادله في مباراتين وخسارته في اللقاء الأخير من الوداد، ليتمركز في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب وفي رصيده نقطتين، بينما الوداد، يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد انتصاره على الزمالك وساجرادا، وتلقيه الخسارة من بيترو أتلتيكو متصدر ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي

 

ويحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين كلاً من الزمالك المصري ونظيره الوداد المغربي، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم غدًا الجمعة الموافق 11 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة:

 

  • السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت الدار البيضاء وتونس والجزائر.
  • السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الوداد المغربي

 

تعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنواتها.

 

وخصصت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” قناة beIN SPORTS HD 3 من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري بين فريقي الزمالك ونظيره الوداد المغربي، على ملعب “القاهرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد