موعد مباراة الديربي بين ميلان ونابولي ضمن مباريات الدوري الإيطالي

تجرى غدا مباراة قوية في الدوري الإيطالي تلك التي تجمع الغريمين ميلان ونابولي في ديربي قوي لحساب الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدوري الإيطالي، ويدخل متصدر السيري A هذا اللقاء منقوصا من خدمات نجمه فيكتور أوسيمان الذي يغيب عن الفريق بداعي الإصابة، ويحتاج فريق نابولي إلى الفوز بشدة في هذه المقابلة وذلك من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني لاتسيو، ومن أجل الإقتراب أكثر فأكثر من لقب الكالتشيو.

موعد مباراة الديربي ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة

تنطلق أطوار هذه المباراة بين فريقي ميلان ونابولي غدا الأحد 2 أبريل، في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت غرينتش، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل هذه المباراة على قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1 وعلى starz play بتعليق خالد الغول.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

يتربع فريق نابولي على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه لاتسيو الذي يملك في رصيده 52 نقطة، أما فريق آس ميلان فهو يحتل المركز الرابع في سبورة الترتيب وذلك برصيد 48 نقطة بفارق 23 نقطة عن نابولي المتصدر.

مباراة ميلان ونابولي القادمة

هذه المباراة التي تجمع بينهما لن تكون الأخيرة هذا الأسبوع حيث أنهما سيلتقيان مرة أخرى بعد يومين، وذلك ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في دورها الربع نهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد