موعد مباراة التعاون والاتحاد اليوم 03/05/2023 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على ملعب واستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (بريدة) وذلك لخوض مباراته اليوم أمام التعاون وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 25 من منافسات دوري روشن السعودي، ويسعى الاتحاد للتحليق في الصدارة، بينما يسعى التعاون لتعديل المسار وكسر سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق، مباراة صعبة على الفريقين نتابع تفاصيلها عبر موقع نجوم مصرية فتابعونا.

مباراة الاتحاد ضد التعاون اليوم دوري روشن

مباراة الاتحاد ضد التعاون اليوم دوري روشن

توقيت مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

تنطلق مباراة الاتحاد والتعاون مساء اليوم الأربعاء 3-5-2023 وتحديداً في تمام الساعة 7 بتوقيت السعودية ومصر، ويحتل الاتحاد صدارة الجدول السعودي برصيد 59 نقطة ويسعى لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويقدم نادي الاتحاد مستوى ممتاز حتى الان، حيث لم يتعرض الفريق للهزيمة للمباراة ال 14 على التوالي في الدوري حتى الان، حيث كانت اخر هزيمة له والوحيدة في الدوري أمام الهلال بتاريخ 5-1-2023 والتي انتهت بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء.

مباراة الاتحاد ضد التعاون اليوم دوري روشن

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر عبر البث التلفزيوني لقناة ssc sport 5 والتي ستكون بتعليق حماد العنزي، وعلى عكس نادي الاتحاد يمر التعاون بفترة صعبة جداً من حيث النتائج حيث لم يستطيع الفريق الفوز في اخر 5 مباريات حيث خسر مباراتين وتعادل في 3 مباريات، ويحتل نادي التعاون المركز ال 6 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وخسر التعاون مباراته الأخيرة له أمام العدالة بهدفين مقابل هدف.

مباراة الاتحاد السعودي اليوم

خاض نادي الاتحاد 24 مباراة حتى الان فاز في 18 وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة حتى الان، استطاع تسجيل 47 هدف بينما تلقت شباك الفريق 9 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري السعودي، واستطاع الاتحاد الفوز على التعاون في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأسبوع ال 10، حيث افتتح هيلدر كوستا اهداف اللقاء في الدقيقة 27، وسجل عبدالرزاق حمد الله هدفين في الدقيقة 73، 99 من عُمر اللقاء.

مباراة التعاون السعودي اليوم

يسعى نادي التعاون للثأر ورد نتيجة الذهاب بالرغم من الحالة السيئة التي يمر بها الفريق، وخاض نادي التعاون 24 مباراة فاز في 10 وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات، سجل خلالها 32 هدف واستقبلت شباكه 30 هدف حتى الان.

حجز تذكرة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

يمكنكم حجز تذكرة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم عبر موقع تيكيت ميكس من خلال رابط حجز التعاون x الاتحاد في الموقع، بمجرد دخولك إلى الموقع تقوم بتسجيل الدخول، وتختار مقعدك في المدرجات وطريقة الدفع وبعدها يمكنك طباعة التذكرة.

ترتيب دوري روشن قبل مباريات اليوم الأربعاء

  1. الاتحاد 59
  2. النصر 56
  3. الشباب 50
  4. الهلال 49
  5. الفتح 39
  6. التعاون 37
  7. الطائي 34
  8. الاتفاق 30
  9. أبها 30
  10. ضمك 29

 

ويتقاسم صدارة هدافي الدوري السعودي كلاً من أوديون إيغالو لاعب الهلال، وعبدالرزاق حمد الله لاعب الاتحاد برصيد 18 هدف لكل لاعب، ويليهم تاليسكا لاعب النصر ب 16 هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد