موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم الأربعاء 7-9-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة الثامنة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2017 بروسيا، يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2016 (البرازيل وكولومبيا) في مباراة هامة ومرتقبة للفريقين ينتظرها الكثير من عشاق كورة القدم على مستوى العالم كله وليس في أمريكا الجنوبية فقط.

هذا ويدخل المنتخب البرازيلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس في التصفيات برصيد 12 نقطة فقط، ولذلك يأمل المدير الفني للمنتخب البرازيلي بتحقيق الفوز في هذا اللقاء لتحسين ترتيبه وضمان الصعود للمونديال، وقد خاض المنتخب البرازيلي آخر لقاء له في هذه التصففيات يوم الخميس الماضي أمام المنتخب الأكوادوري، وقد استطاع تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شئ.

أما المنتخب الكولومبي فيدخل هذا اللقاء وهو في حالة أفضل من المنتخب البرازيلي، حيث يدخل المنتخب الكولومبي اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضا، وقد استطاع المنتخب الكولومبي من تحقيق الفوز في مباراة الجولة السابعة من التصفيات يوم الخميس الماضي على المنتخب الفنزويلي بنتيجة 2/0.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم الأربعاء الموافق 7-9-2016 في (مان هاوس) بكولومبيا في تمام الساعة الثالثة إلا ربع صباحا بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا ربع بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على مجموعة قنوات (بي إن سبورت).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد