موعد مباراة البرازيل وأروجواي السبت 26-3-2016 والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي، أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة، حيث لقاء القمة المرتقب الذي يجمع بين قطبي الكرة في قارة (أمريكا الجنوبية) حيث يلتقي منتخب السامبا (البرازيل) مع نظيره منتخب (اروجواي) ضمن مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، هذا وتحتل (أروجواي) المركز الثاني في الترتيب برصيد تسعة نقاط بعد أن خاضت أربعة مباريات فاز في ثلاثة منها وهزم في مباراة واحدة فقط، أما المنتخب البرازيلي فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد سبعة نقاط بعد الفوز في لقائين والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراة أخرى.

هذا ويدخل المنتتخب البرازيلي هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط لمصالحة جمهوره الغاضب منه بعد خسارته بثنائية أمام المنتخب التشيلي، كذلك يطمح في تحسين ترتيبه في جدول الترتيب، خصوصا أن المباراة ستقام على أرضه ووسط جمهور البرازيل.

موعد مباراة البرازيل وأروجواي والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة البرازيل وأروجواي اليوم السبت الموافق 26 مارس 2016 على أرضية ملعب (أرينا بيرمينكو) في البرازيل، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 2:45 صباحا بتوقيت القاهرة، والساعة 3:45 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد