موعد مباراة الأهلي والاتفاق الجمعة 15-12-2017 في الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

من خلال موقعنا نجوم مصرية نتابع معكم مباراة الأهلي والاتفاق والتي فيها يستضيف فريق أهلى جدة مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودى، ويلعب الأهلي أمام فريق الاتفاق على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويأمل الفريق المستضيف بتحقيق الفوز في المباراة حيث يدخل إليها وعينه على المركز الأول بترتيب الجدول، بينما يلعب الاتفاق من أجل الإبتعاد عن المركز المتأخر في جدول ترتيب KSA League وتحقيق انتصار إيجابي.

مباراة الأهلي والاتفاق

أهلى جدة يلعب مباراة الجولة الـ14 ويأمل في الصدارة، وفيها يدخل فريق أهلي جدة في مباراته ضد فريق الاتفاق بمباراة الجولة الـ14 من الدوري السعودي، ويأمل الفريق الأخضر الذي يلعب له اللاعب المصري الدولي محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق، في الفوز بنقاط المباراة والقفز إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً أمام فريق الهلال الذي يتبقى له مباراة الأسبوع الـ14.

مباراة أهلي جدة
مباراة أهلي جدة

يحتل أهلى جدة المركز الثانى في الجدول برصيد 25 نقطة من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 4 والخسارة في مباراتين، وكان الفريق تحت قيادة المدرب سبرهى ريبروف قد تعادل أمام فريق أحد بنتيجة 2-2.

الاتفاق يأمل في الخروج من كبوته أمام الأهلي بعد خسارة التعاون، وهنا يحل فريق الاتفاق ضيفاً على أهلي جدة في مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودى، ويلعب فريق الاتفاق مباراته أمام الأهلي ويأمل في الخروج من كبوته الثقيلة بعد خسارته من التعاون بنتيجة 4-0، ويدخل الفريق إلى المباراة وهو في المركز الثالث عشر وقبل الأخير في الدوري برصيد 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 والهزيمة في 7 لقاءات، يذكر أن فريق الاتفاق لم يفز في أخر ثلاث مباريات حيث خسر أمام أحد والاتحاد والتعاون على التوالى.

كما يذكر أن مباراة الأهلي والإتفاق هى مباراة الدور الثاني في الدوري السعودى، وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز فريق الاتفاق بنتيجة 2-1 في أول مباراة لهم هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق يوم الجمعة 15-12-2017

يلعب فريق الأهلي مع الاتفاق مباراة الجولة الـ14 من الدوري السعودى يوم الجمعة 15-12-2017، وتذاع المباراة في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهره، وفي السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بالتوقيت الدولي غرينتش.

وناتى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي وهى قناة  قناة إم بي سي برو سبورت اتش دى 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد