موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد السبت 30 ديسمبر 2017 + القنوات الناقلة للمباراة + تشكيل الفريقين

تتجه انظار محبي وعشاق كرة القدم إلى مباراة عالمية تجمع بين النادي الأهلي نادي القرن الأفريقي ونادي أتلتيكو مدريد أحد ثلاثي القمة في الدوري الإسباني الممتاز والمنافس بقوة في بطولة الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية والذي اتسم أداؤه مؤخراً بالقوة والنديه ومن خلال هذا المقال نضع إليكم موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد.

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

حيث يلتقي النادي الأهلي المصري يوم غداً السبت مع نادي أتلتيكو مدريد في مباراة ودية عالمية يعود كامل العائد منها إلى أسر الشهداء في مباراة عنوانها السلام ضد الإرهاب في تمام الساعه 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة أي بعد 24 ساعة فقط على مباراة الأهلي وبتروجيت والمقرر أن تقام اليوم الجمعة في تمام الساعه 7:00 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

هذا ومن المقرر أن يتم عرض اللقاء وإذاعته على عدد من القنوات التليفزيونيو وهي أون سبورت – دي إم سي سبورت – قناة النادي الأهلي – وقناة النيل للرياضة. فلمن ستكون الغلبة يوم غداً في المباراة المرتقبة هل كتيبة الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي أم كتيبة دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن كلا الناديين قد خسر نقاطا في مباراته الأخيرة وتعادل الأهلي مع وادي دجلة 1-1 بينما خسر أتلتيكو مدريد 0-1 من اسبانيول الإسباني فمن يستطيع الخروج من كبوته.

تشكيلة الأهلي في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

جاءت تشكيلة النادي الأهلي المصرية في مباراته العالمية ضد نادي أتلتيكو مدريد الأسباني على النحو التالي:

حراسة المرمى محمد الشناوي
الدفاع على معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي
خط الوسط حسام عاشور – عمرو السولية –  وليد سليمان – عبد الله السعيد – باكاماني ماشامبي.
الهجوم وليد أزارو

قائمة أتلتيكو مدريد في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

هذا وقد أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن قائمته لمباراة الأهلي والتي شهدت تواجد عددا من النجوم أبرزهم جريزمان وتوريس وأوبلاك بالإضافة إلى 20 من اللاعبين الأخرين

حراسة المرمى يان أوبلاك – ميجيل أنجيل مويا – أكسيل وارنر
خط الدفاع سيمي فيرساليكو – ستيفين سافيتش – لوكأس فيرنانديز – خوانفران – رافا مونوز – أنطونيو مونتورو – سيرجيو جونزاليس
خط الوسط توماس بارتي – كوكي – ساؤول نيجيز – يانيك كاراسكو – أوجوستو فيرنانديز – جابي – خوان مورينو – كيدي باري – روبيرتو أولابي
خط الهجوم  جريزمان – فيرناندو توريس – أنخيل كوريا – كيفين جاميرو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد