موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية مباراة قوية وحماسية، حيث يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات “الدوري الإفريقي”. هذه المباراة المثيرة تمثل أكبر حدثاً في عالم الرياضة بين الأندية الإفريقية، ولا شك أنها ستشهد تصاعدًا كبيرًا في حماس الجماهير وتوقعاتهم.

صورة اللاعب بيرسي تاو في مباراة الأهلي وصن داونز العام الماضي. المصدر:صفحة احمد شوبير - Ahmed shobier على فيس بوك.

بينما يترقب مشجعي صن داونز اللقاء بشغف وتفاؤل، فإن مشجعي الأهلي ينظرون إلى هذه المباراة على أنها فرصة ذهبية لفريقهم للتألق وإحراز النصر. وتأتي هذه المواجهة في وقت ذروة للموسم الرياضي، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق أهدافه والتتويج بلقب الدوري الإفريقي للمرة الأولى.

موعد المباراة

تنطلق المباراة المقامة في جنوب إفريقيا على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في بريتوريا يوم الأحد المقبل الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية بعد أن كان من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساءً ولكن غير النادي الجنوب إفريقي موعد المباراة لتقام عصراً في جو حار وصعب على لاعبي النادي الأهلي.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات on time sports الرياضية والحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة، وأيضاً قناة bein sports المفتوحة والتي حصلت على حقوق نقل البطولة مؤخراً.

الفريقان موعد المباراة القنوات الناقلة ملعب اللقاء
 الأهلي المصري vs صن داونز الجنوب إفريقي 29 أكتوبر 2023 – الساعة 15:00 (بتوقيت مصر) On Time Sports، beIN Sports ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في بريتوريا

 

مشوار الفريقين في البطولة

صعد النادي الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد عبور نادي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بعد التعادل في تنزانيا بهدفين مقابل هدفين والتعادل في مصر بهدف لهدف وصعد الأهلي بأفضلية الأهداف خارج الديار.

على الجانب الآخر استطاع صن دوانز اجتياز بترو أتلتيكو بعد الفوز على أرضية ملعب النادي الأنغولي وتعادل الفريقان في جنوب إفريقيا تعادلاً سلبيا ليصعد صن داونز لمواجهة الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد