موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة للمباراة

يواجه النادي الأهلي المصري حامل لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم نظيره في الجولة 33 المؤجلة نادي حرس الحدود أحد الفرق الثلاثة الهابطين رسميًا في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق حرس الحدود، وبالنسبة للمارد الأحمر يأمل في الفوز من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والحصول على دوري اللا هزيمة لهذا الموسم، فيما يلي مزيد من التفاصيل عن موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي وحرس الحدود

مباراة الأهلي وحرس الحدود

يدخل النادي الأهلي المباراة القادمة أمام حرس الحدود منتشياً بالإنتصارت التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا خلال الجولتين الماضيتين على حساب نادي الزمالك غريمه التقليدي بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، ونادي المقاولون العرب بنفس النتيجة، ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى تدوير الفريق وإراحة بعض اللاعبين مع الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، كما يأمل النادي الأهلي الفوز بالمباراة ومواصلة الانتصارات والحصول على الدوري دون هزيمة.

بينما يدخل نادي حرس الحدود المباراة وهو خارج المنافسة بعد الهبوط رسمياً لدوري القسم الثاني بعد نتائج مخيبة للآمال على مدار الموسم، آملين في تقديم آداء مميز في آخر مباراة لهم في الدوري هذا الموسم، والجدير بالذكر أن نادي حرس الحدود فاز خلال الجولة الماضية له على نادي غزل المحلة وأقصى الفريق أيضًا إلى القسم الثاني بصحبته.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن منافسات الجولة الـ33 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 81 نقطة، بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الأخير وذلك برصيد 24 نقطة فقط.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد