موعد مباراة الأهلي والهلال والسوداني الجمعة 6-12-2019 والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمباراة

في إطار المنافسات الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، في مباراة صعبة يسعى فيه الفريق الأحمر إلى تعويض الهزيمة التي لحقت به في أخر مبارياته مع النجم الساحلي التونسي، والعمل على تحسين ترتيبه في مجموعته، وسوف نقوم معكم من خلال هذا التقرير بعرض موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة مساء يوم غد الجمعة الموافق السادس من ديسمبر الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، ومن المقرر إقامة هذا اللقاء في استاد السلام بالقاهرة مع وجود جماهير.

اقرأ أيضا: الحكومة توافق على فتح الإجازات للمصريين العاملين في الخارج التابعين لشركات الكهرباء

يذكر أن هذه المجموعة يوجد بها مع الأهلي الهلال السوداني والنجم الساحلي وفريق بلاتينيوم، وقد قامت الجهات الأمنية في مصر بتحديد عدد الجماهير التي سوف تحضر المباراة بعشرة آلاف مشجع، وقد تم مخاطبة الجهات الأمنية لزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع لدعم الأهلي.

الأهلي والهلال السوداني

يذكر أن فريق النادي الأهلي المصري قد خسر مباراته أمام النجم الساحلي على الملعب الأولمبي في سوسة بهدف وحيد قام اللاعب ياسين الشيخاوي بإحرازه في الشوط الثاني.

وقد لعب الأهلي في هذه المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد أن تم طرد  اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق، بعد حدوث تداخل مع أحد لاعبي فريق النجم الساحلي، وقد رأى عدد من المحللون أنه لا يستوجب تلك العقوبة على الإطلاق.

وقد قامت إدارة النادي الأهلي بتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة الإفريقي،   بسبب ما قام به حكم المباراة بحثا عن حقه في الثلاثة نقاط التي كان الفريق قريبا من تحقيقها في هذه المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم نقل أحداث هذا اللقاء على قناة beIN SPORTS HD 1 المشفرة وقناة الهلال السودانية.

تشكيل الأهلي في مباراة اليوم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

أما بالنسبة للدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، محمود وحيد أو أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

أما عن وسط الهجوم: رمضان صبحي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

والهجوم: جونيور أجايي أو وليد أزارو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد