موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دور أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

يغادر وفد الأهلي مطار القاهرة ظهر اليوم على متن طائرة خاصة متجهة إلى السودان للعب مباراة الهلال المقررة يوم الجمعة المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الثانية من مباريات المرحلة الأولى. مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أعلن نادي الهلال السوداني، موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على تغيير موعد مباراة الأهلي والهلال، المقرر لها الجمعة 19 فبراير، لدوري أبطال إفريقيا، والهلال أكد أن المباراة ستكون في الثالثة عصرا بدلا من السادسة.

الأهلي يعاني من عدة غيابات، حيث لا يسافر 9 لاعبين هم: محمد الشناوي، محمد المغربي، بدر بانون، أكرم توفيق، عمار حمدي، صلاح محسن، بيرسي تاو، أيمن أشرف ووليد سليمان.

وصرح المدرب قائلا بأن هذه التشكيلة التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء.

ما هو موعد مباراة الهلال ضد الأهلي؟

يستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي المصري، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة 18-2-2022، للدور الثاني من المباريات من المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تنطلق صافرة مباراة الهلال ضد الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت ببث المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت 3.

وتذاع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على شبكة “بي ان سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري ابطال افريقيا.

تُذاع مباراة الأهلي والهلال كذلك على قناة beIN SPORT HD3.

الاتحاد الافريقي يقرر حظور الجمهور في مباراة الأهلي والهلال

 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في خظم أحداث البطولة الافريقية على توافد الجماهير الى الملعب لمشاهدة المباراة التي تجمع بين نادي الأهلي المصري والهلال السوداني.

المباراة هي الأولى التي تقام على ملعب الهلال بأم درمان، بعد أن منع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية والمنتخبات السودانية من لعب المباريات في ملاعبها، قبل السماح للهلال باللعب في معقلهم بعد استيفاء الشروط اللازمة لاستضافة المباريات، الجدير بالذكر أن الهلال والأهلي سيواجهان بعضهما البعض في الجولة الثانية من المباريات الأولى من دور المجموعات من أهم مسابقات الأندية الأفريقية.

تراجع الاتحاد الافريقي عن قراره فيما يخص ال 15 ألف مشجع لمباراة الهلال والأهلي

سحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرار الموافقة على حضور خمسة عشر ألف مشجع لمباراة الهلال السوداني وضيفه الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

قررت إدارة نادي الهلال السوداني، الاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي، للاستئناف على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنع الجماهير من حضور مباراة الأهلي يوم غد الجمعة في مصر، لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، كما أفادة قنوات بي أن سبورت.

وكشفت إدارة الهلال، أمس الأربعاء، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ألغى قراره بالسماح لـ 15 ألف متفرج بمشاهدة المباراة التي سيأخذ بها المنتخب السوداني إلى ضيفه المصري الأهلي في الجولة الثانية من مباريات المرحلة الأولى من كأس أمجاد الإفريقي…


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد