موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب رمادي أديجا بالكاميرون مباراة الأهلي ضد القطن الكاميرونى والتي ستكون ضمن منافسات إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، واستطاع الأهلي الفوز على القطن في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بثلاثة أهداف دون مقابل، ويدخل الأهلي المباراة وهو عينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المحاولة في الوصول إلى الدور 16 من البطولة وخاصة بعد الخسارة من صن داونز في مباراة العودة التي أقيمت بجنوب أفريقيا بنتيجة 5-2.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تقام مباراة النادي الأهلي ضد القطن الكاميروني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم الموافق 17 مارس 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت الرياضية والتي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة، وأيضاً يمكن مشاهدة المباراة علي تطبيق تود أو علي بي إن كونكت.

ويشارك النادي الأهلي في المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا بجانب الهلال وصن داونز والقطن الكاميروني، ويتصدر قائمة المجموعة صن داونز برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي القطن في المركز الأخير بدون نقاط.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام القطن

قد يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: على معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.
  • الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- حسين الشحات.
  • فى الهجوم: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد