موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة في منافسات الدوري المصري 2023/2024

الاستعدادات التي قام بها فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري قيمة للغاية، حيث أنه قبل المباراة المنتظرة، قام فريق الأهلي بإجراء مرانه الأخير في استاد التتش، وتمثل هذه الفترة الأخيرة من التدريب في فرصة للتأكد من جاهزية اللاعبين وتنسيق الخطط الاستراتيجية للمباراة.

الأهلي

الأهلي - مصدر الصور: موقع Goal.com

بعد الانتهاء من المران، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن القائمة المختارة التي ستشارك في المباراة أمام الإسماعيلي، وقد أظهرت هذه القائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة والذين سيتوجهون إلى الإسكندرية للمشاركة في المعسكر المغلق.

يأتي هذا اللقاء بعد فوز الأهلي على انبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر، وسجلت الأهداف في هذه المباراة علي معلول وموديست وإمام عاشور، والآن الأهلي ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز لمواجهته في نهائي البطولة.

بالنسبة للإسماعيلي، يستعد أيضًا لهذه المباراة بكل تركيز واجتهاد، وسيكون لديهم فرصة لإثبات قدرتهم والتنافس بشكل قوي أمام الفريق الكبير، ويعد الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما غاب اللقب عنه في السنوات الأخيرة، وتحقق هذا الإنجاز تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وبعد منافسة شرسة مع الأندية الأخرى مثل الزمالك وبيراميدز، نجح الأهلي في تحقيق اللقب.

ومن أجل متابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة، يمكنك متابعتها على قناة أون تايم سبورتس، وستقوم القناة ببث المباراة مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم كبار من عالم كرة القدم المصرية، وإن موعد المباراة سيكون يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد