موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023

موعد مباراة الأهلي وإنبي يقترب، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نادي إنبي في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023 - مصدر الصورة: sport.faharas

النادي الأهلي يطمح في تحقيق الفوز والتقدم لنهائي البطولة بعد تحقيقه لجميع البطولات المحلية الماضية، باستثناء كأس السوبر الإفريقي.

المدير الفني السويسري مارسيل كولر يسعى لتحقيق إنجاز شخصي عبر قيادة نادي الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس مصر، وهذا يمثل تحديا مهمًا في مسيرته الفنية مع النادي.

الأهلي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بثلاثية نظيفة ورباعية نظيفة في مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب سان جورج الإثيوبي.

علاوة على ذلك، نجح الفريق في التأهل لدور نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري البورسعيدي.

من ناحية أخرى، يسعى نادي إنبي إلى تحقيق إنجاز تاريخي من خلال الفوز على النادي الأهلي والتأهل لنهائي البطولة، هذا يعتبر تحديا كبيرا بالنظر إلى غياب البطولات عن الفريق البترولي لعدة سنوات.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر 2023، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

سيتم بدء المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السعودية، وقطر، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

سيتم بث مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر على قناة On Time Sport، وهي القناة المالكة الحصرية لنقل جميع مباريات البطولة

. سيتم أيضًا عقد استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد