موعد مباراة الأهلي واتحاد الشرطة الأحد 3-4-2016 والقنوات الناقلة

بعد توقف دام لأكثر من 15 يوما بسبب مباريات المنتخب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وكذلك بسبب مشاركات الأهلي والزمالك الأفريقية، تعود بطولة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم للإستئناف مرة أخرى، حيث يلتقي أصحاب القلعة الحمراء (الأهلي) مع (اتحاد الشرطة).

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري، ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو متصدر الترتيب ويحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة، ويطمع في الفوز بهذا اللقاء ليؤكد صدارته ويبتعد عن أقرب منافسيه الزمالك، خصوصا وأن معنويات لاعبي الأهلي مرتفعة للغاية بعد تحقيقهم الفوز في دور ال 32 في مسابقة كأس مصر على (ديروط) يوم الخميس الماضي.

بينما يدخل (اتحاد الشرطة) هذا اللقاء وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة فقط، لذلك ليس لديه أمل إلا الفوز بهذا اللقاء أو على الأقل تحقيق التعادل حتى يتفادى الهبوط من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وإتحاد الشرطة.

تقام مباراة الأهلي واتحاد الشرطة اليوم الأحد الموافق 3 إبريل 2016 على ارضية ملعب (بترو سبورت) في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على القنوات التالية (الحياة 2 – أون تي في – النيل الرياضية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد