موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة الرجاء المغربي اليوم السبت، في إطار ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يهدف الفريق الأحمر في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بنتيجة مريحة، قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في مباراة الإياب في الـ29 من أبريل الحالي، التي تعد حاسمة ومهمة أيضًا.

ويجدر بالذكر أن فريق الأهلي سيواجه الرجاء في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت بينهما نفس المواجهة في النسخة السابقة من البطولة.

وإذا تمكن الأهلي من الفوز على الرجاء، فسيضطر إلى مواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي البطولة.

 

موعد المباراة

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الرجاء المغربي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيكون ملعب إستاد القاهرة الدولي مضيفًا لهذه المواجهة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ويتوقع حضور حوالي 52 ألف مشجع لمشاهدة اللقاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء

 

تذيع قنوات “بي إن سبورت” مباراة النادي الأهلي والرجاء المغربي، حيث تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

طاقم تحكيم المباراة

 

تم تعيين الحكم السوداني محمود علي إسماعيل لإدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي، وسيكون مساعده الأول هو محمد عبد الله إبراهيم، والثاني الحكم الجيبوتي أحمد عبد الرازق. وسيكون الحكم الرابع هو محمد الحاج علي من تشاد، بينما سيتم إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد بواسطة الحكم التونسي هيثم قيراط، بمساعدة الحكم السنغالي حاج ماليك سامبا.

 

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

تمكّن النادي الأهلي من التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب ضد اتحاد المنستيري التونسي، وثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بالقاهرة.

ورغم خسارته في المباراة الثانية أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، وتعادله في الجولة الثالثة مع صن داونز بنتيجة 2-2، إلا أن الفريق استطاع تحقيق أول فوز له في البطولة بثلاثية نظيفة ضد القطن الكاميروني، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

وعلى الرغم من الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في المباراة التالية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين، إلا أنه تمكن من تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف دون رد في المباراة الثانية ضد القطن الكاميروني، واختتم مبارياته في دور المجموعات بفوز مهم على الهلال السوداني بثلاثية دون رد، مما سمح له بالصعود إلى دور ربع النهائي.

 

معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء

 

فيما يتعلق بمباراة الأهلي والرجاء المغربي، فسيقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق على الحدث على قناة بي إن سبورت 4، بينما سيقوم المعلق أيمن الكاشف بالتعليق على المباراة على قناة Time Sport.

الأهلي ضد الرجاء
الأهلي ضد الرجاء

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد