موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق في دوري روشن في الأسبوع الثامن ورابط تذاكر المباراة

يدخل موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق في دوري روشن السعودي في الأسبوع الثامن ليشغل بال مشجعي الأهلي السعودي والاتفاق كون المباراة هي الأكثر أهمية في الأسبوع الثامن من دوري روشن السعودي، فترتيب كلا من الأهلي السعودي والاتفاق في دوري روشن السعودي يضفي مزيدا من المنافسة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق في دوري روشن

موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق في دوري روشن

المباراة                                    الموعد                                        القناة الناقلة                         
الأهلي والاتفاق 9:00 مساء السبت قناة SSC1

ترتيب الأهلي السعودي والاتفاق في دوري روشن

يدخل الأهلي السعودي مباراة الاتفاق في المركز السادس برصيد 15 نقطة، بينما يدخل الاتفاق المباراة في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، وهو مايعني ان مباراة الأهلي والاتفاق بمثابة الستة نقاط لكل فريق حال الفوز بينهم.

يذكر أن أندية الاتحاد والهلال والاتفاق والأهلي والتعاون والنصر يتنافسوا فيما بينهم على صدارة الدوري السعودي خاصة وأن دوري روشن السعودي يملك ستة فرق الفارق بينهم ثلاث نقاط وهو مايعني أن نتيجة مباريات الستة فرق ستعني الكثير في دوري روشن السعودي.

رابط تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق

يتوقع الجميع أن ينجح الأهلي السعودي في الفوز على الاتفاق كون الفريق يضم الكثير من اللاعبين المميزين وخاصة فيرمينو وميندي ورياض محرز، وهو مايعني أن الأهلي السعودي قريب جدا من الفوز على الاتفاق إلا في حال كان للاتفاق رأي أخر، وكان التعاون والاتفاق نجحا في اختراق المربع الذهبي رفقة الأندية الأربعة الكبرى وهي الاتحاد والهلال والأهلي والنصر وهو مايعني أن المفاجأت قادمة في ترتيب دوري روشن السعودي.

يذكر أن كلا من الرائد والرياض والحزم في أخر ترتيب دوري روشن السعودي وتحتاج تلك الفرق إلى الفوز وتعديل الأمور قبل أن تصير أسوأ في قادم الأسابيع خاصة وأن ثلاث فرق تهبط إلى دوري يلو للدرجة الثانية.

يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي دوري روشن السعودي، وكانت الجماهير السعودية للأهلي قد غضبت بشدة نتيجة تراجع مستوى فيرمينيو وعدم الأداء القوي من لاعب ليفربول السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد