موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي ضد فاركو على ستاد الأهلي والسلام اليوم في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويمر المارد الأحمر بسلسلة من الخسائر والتراجع المستمر في الأداء وسط انتقاد لاذع من عشاق الساحرة المستديرة إذ حتى الآن لم تظهر بصمة المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو  اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً وفق توقيت مصر على استاد الأهلي والسلام وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام فاركو

ومن المقرر أن يغيب عن مباراة الأهلي أمام فاركو عدد من نجوم المارد الأحمر وهو الأمر الذي يؤثر سلبًا على أداء الفريق ومن بينهم كل من عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وكل من محمد شريف المصاب بالعضلة الضامة إضافى إلى أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

على أن يغيب عن اللقاء عدد من النجوم من بينهم عمرو السولية إصابة اللاعب بتمزق بالعضلة الخلفية وكل من أحمد عبد القادر لتمزق الخلفية بالإضافة لغياب كريم فؤاد وحمدى فتحى بسبب الإيقاف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو لمتابعة اللقاء اليوم في الدوري المصري على أن تتولى قناة أون تايم سبورت تنقل مباراة الأهلي وفاركو اليوم الاربعاء في الدورى المصرى، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء مكون من كوكبة الكرة المصرية لمتابعة الحالة الفنية لكل فريق وتقييم اللاعبين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد