موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة السوبر والقنوات الناقلة للقاء

نعرض اليوم أهم تفاصيل المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي والنادي المصري في نهاية بطولة السوبر المصري الذي من المقرر أن يتم لعبة بأستاد “بن زايد” الذي يقع بالعين بدولة الإمارات العربية الشقيقة.
ويعد اللقاء من أهم المباريات للفرقتين حيث انه من المعروف إن الفائز سوف يحصل على لقب البطولة لذلك من المنتظر أن نشاهد مباراة بها حماس كبير من جانب كلا من الناديين بطل الكأس النادي المصري وبطل الدوري النادي الأهلي وتعد  تلك المباراة ليست المرة الأولى التي يتم لعب بطولة السوبر في دولة الإمارات حيث تم ذلك في عامي 2015 و2016.

موعد مباراة الأهلي والمصري

فقد فريق القلعة الحمراء بالسفر إلى الإمارات من أجل الأستعداد المباراة بعد مباراته الأخيرة  التي حقق فيها فوز ساحق على غريمة فريق نادي الزمالك بثلاثية نظيفة.
الأمر الذي يشير أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة النادي المصري بمعنويات مرتفعة  وحماس كبير للفوز بلقب السوبر، وفي المقابل يسعى النادي المصري لإثبات الجدارة فى  هذه المباراة للفوز باللقب ومن المرتقب أن كابتن  حسام البدرى المدير الفني للنادى الأهلي سوف  يدفع بأفضل تشكيل قوى ليدعم فريقة ويسد الثغرات في المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر والعميد حسام حسن  المدير الفني للمصري يسعى لقيادة فريقة إلى حصاد اللقب وتقديم أعلى أداء .

موعد مباراة الأهلي والمصري:

وعن موعد المباراة فمن المقرر أن تقام في تمام  الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر ويجب مراعاة فرق التوقيت للدول الأخرى حيث تذاع المباراة بتوقيت السعودية في تمام الساعة 7:00 مساءً وبالنسبة لتوقيت الإمارات الدولة المضيفة لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري فيتم أذاعة المباراة في تمام الساعة 8:00  مساء.

القنوات الناقلة للمباراة

بالنسبة القنوات الفضائية التي سوف تقوم بإذاعة المباراة النهائية لبطولة السوبر بين النادي الأهلي والنادي المصري فهذه القنوات قناة ” أون سبورت “الفضائية وقناة “أبو ظبي”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد