موعد مباراة الأهلي اليوم الأحد 3/4/2016 أمام نظيره اتحاد الشرطة وتشكيلة النادي الأهلي، واليكم القنوات الناقلة للمباراة

يشهد ستاد بتروسبورت اليوم اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي المصري ونظيره مادي اتحاد الشرطة، وذلك ضمن مباريات الجلة الثالثة والعشرين 23 في مسابقة الدروري المصري، ويطمح النادي الأهلي اليوم للفوز على نظيره اتحاد الشرطة حتى يتمكن من مواصلة الصدراة في جدول مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل النادي الأهلي الصدارة في ترتيب مسابقة الدوري المصري قبل دخوله مباراة اتحاد الشرطة اليوم.

موعد مباراة الأهلي اليم أمام اتحاد الشرطة والقنوا ت الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي اليم أمام اتحاد الشرطة والقنوا ت الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي اليوم أما اتحاد الشرطة على ستاد بتروسبورت.

تذاع اليوم الأحد الموافق /3/4/2016 مباراة الأهلي اليوم  أما نظيره اتحاد الشرطة في تمام الساعة 8 الثامنة مساءً، وطبقا لتعليمات وقرارات اتحاد الكرة المصري، فإن مباراة اليوم التي تجمع الأهلي واتحاد الشرطة لن تشهد حضورا جماهيريا على الإطلاق، وإنما ستبث المباراة فقط عبر الفضائيات والإذاعات المصرية. وذلك بسبب الإجراءات والتخوفات الأمنية من افعال شغب قد تحدث أثناء المباراة وتؤثر على أمن وسلامة المشجعين.

يشار إلى أن النادي الأهلي حتى الآن وقبل دخول مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد الشرطة اليوم الأحد، فإن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد نقاط 47 نقطة، بينما يأتي غزل المحلة في المرتبة الأخيرة في ترتيب مسابقة الدوري المصري  وذلك برصيد 8 نقاط يتيمة، ويذكر أن نادي اتحاد الشرطة يقبع في المرتبة السادسة عشر 16 من ترتيب المسابقة برصيد نقاط 16 نقطة. وبذلك يصبح النادي الأهلي في صدراة ترتيب مسابقة الدوري المصري حتى قبل موعد مباراة الأهلي اليوم التي سوف تجمعه بنظيرة اتحاد الشرطة على ستاد بتروسبوت اليوم.

تحديث: موعد مباراة الأهلي اليوم تقام على ملعب بتروسبورت اما نظيره نادي أتحاد الشرطة، ويشار إلى أن النادي الأهلي متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يستقر نادي اتحاد الشرطة في المركز السادس عشر وذلك حيث يتملك النادي الأهلي 47 نقطة قبل بدء مباراة اتحاد الشرطة اليوم الأحد بينما يتملك اتحاد الشرطة 16 نقطة فقط قبل الدخول في مباراة الأهلي اليوم الأحد.

أربعة 4 نجوم يغيبون عن مباراة الأهلي اما اتحاد الشرطة اليوم، بعضهم بسبب الإصابات وأخرين لأسباب فنية، حيث يغيب مالك أيفونا اليوم عن  مباراة الأهلي امام نظيره اتحاد الشرطة وذلك حيث تأخر ايفونا في الوصول إلى القاهرة بعدما كان مسافرا للعب مع منتخب بلاده في أحد المباريات، ويشار أيضاً إلى غياب كل من صالح جمعة وصبري رحيل عن مباراة الأهلي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أما اتحاد الشرطة اليوم على ستاد بتروسبورت.

تقوم عدد من القنوات الفضائية المصرية المجانية بنقل مباراة الأهلي اليوم أما نظيرة اتحاد الشرطة وذلك ضمن الجولة الثالثة والعشرين في مسابقة الدوري المصري الممتاز  والذي يتصدره النادي الأهلي برصيد نقاط 47 نقطة، ويتفوق النادي الأهلي على نظيره اتحاد الشرطة بفارق 31 نقطة، حيث يمتلك اتحاد الشرطة رصيد 16 نقطة فقط ويقبع في المركز السادس عشر في الترتيب.

وتنقل عدد من القنوات المصرية اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونظيره اتحاد الشرطة اليوم على ستاد بتروسبورت، ومن أشهر القنوات الناقلة للقاء اليوم قناة اون تى في OnTv، وقناة الحياة الفضائية، وقناة النيل الرياضية المصرية، وكلها قنوات مجانية .

تشكيلة النادي الأهلي في مباراة أتحاد الشرطة اليوم الأحد على ستاد بتروسبورت.

يقف اللاعب شريف إكرامي اليوم في حراسة مرمى النادي الأهلي ضمن تشكيلة النادي الأهلي أمام اتحاد الشرطة اليوم، بينما يتواجد أحمد فتحي ورامي ربيعة وحسين السيد وأحمد حجازي في خط دفاع النادي الأهلي في مباراته اليوم الأحد أمام نظيرة اتحاد الشرطة على ستاد بتروسبورت.

ويتواجد الكابيتانو حسام غالي، والكابتن حسام عاشور وكل من رمضان صبحي ومؤمن ذكريا في خط وسط النادي الأهلي.

تشكيلة النادي الأهلي اليوم أمام نظيره اتحاد الشرطة
تشكيلة النادي الأهلي اليوم أمام نظيره اتحاد الشرطة

بينما يقبع الكابتن عماد متعب وجون أنطوى في منطقة هجوم النادي الأهلي، وبناء عليه يلعب النادي الأهلي اليوم الأحد  3/4/2016 مباراته أمام اتحاد الشرطة بخطة لعب 4-4-2، وتعتبر هذه الخطة من أفضل الخطط التي لعب بها النادي الأهلي في مبارياته داخل مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدره النادي الأهلي برصيد نقاط 47 نقطة.

شارك معنا: قم بالتعليق بتوقعك قبل موعد مباراة الأهلي اليوم أمام نظيره نادي أتحاد الشرطة والتي تقام على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن لقاءات الجولة 23 في مسابقة الدوري المصري الممتاز الذي يلعب فيها الأهلي بتشكيلة 4-4-2  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. بنى حسين يقول

    ان شاءالله الاهلى هايفوز 2/5

  2. غير معروف يقول

    ان شاء الله الأهلى هايفوز 6/2

  3. الحاج عبد شمس يقول

    الاهلى6
    الشرطة2

  4. غير معروف يقول

    1-1

  5. غير معروف يقول

    انشاء الله فوزالاهلى 4/0

  6. محمد الشلقامى يقول

    انشاء الله الاهلى 50 نقطة

  7. عفيفى سعيد يقول

    ان شاء الله الاهلى هيفوز 3\0