موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يحل منتخب الأردن لكرة القدم ضيفاً على نظيره منتخب طاجيكستان في تصفيات قارة أسيا المؤدية إلى كأس العالم 2026 والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، ويستعد منتخب الأردن من أجل التأهل إلى المونديال ليشارك في البطولة العريقة وسط كبار كرة القدم، ويشارك منتخب الأردن في المجموعة السابعة بجانب السعودية وطاجيكستان وأفغانستان والسعودية.

موعد المباراة

تقام مباراة الاردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 علي ملعب بأمير في مدينة دوشنبه غداً الخميس 16 نوفمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الاردن والسعودية وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر.

وتذاع المباراة علي قناة الاردن الرياضية وقناة الكأس القطرية 2 المفتوحة التي حصلت علي حقوق بث بعض مباريات تصفيات كأس العالم، ويمكن مشاهدة المباراة على تطبيق تود عبر شبكة الانترنت.

قائمة الأردن لمباراة طاجيكستان

ضم المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن، 23 لاعباً لخوض مباراة طاجيكستان وجاءت قائمة المنتخب كالأتي:

يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، مصطفى عيد، سليم عبيد، عبدالله نصيب، براء مرعي ويوسف أبو الجزر، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، محمود شوكت، صالح راتب، أنس العوضات، أمين الشناينة، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، علي علوان، ويزن النعيمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد