موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

يستعد العالم للحدث الكروي الكبير حيث يلتقي كل من منتخب الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب “لوسيل” أكبر ملاعب كرة القدم في قطر وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر 2022.

وتأهل منتخب الأرجنتين على حساب منتخب كرواتيا في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب لوسيل، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي مونديال قطر 2022، حقق خلالها المنتخب الأرجنتيني الفوز بثلاثية دون مقابل.

بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب منتخب المغرب في المباراة التي أقيمت على ملعب “البيت” وذلك الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، وانتهت المباراة بتحقيق منتخب فرنسا الفوز بهدفين دون مقابل وأحرز هدف فرنسا الأول اللاعب “تيو هيرنانيدز” في الدقيقة 5 من الشوط الأول بينما أحرز هدف فرنسا الثاني اللاعب “راندال كولو” في الدقيقة 79 من الشوط الثاني.

موعد نهائي كأس العالم 2022

تنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 في المباراة التي تقام على أرضية ملعب لوسيل، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وبتوقيت السعودية وقطر في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

تنقل مباراة نهائي كأس العالم المقام في قطر لعام 2022 عبر قناة “beIN Sports HD”، بينما سوف يتم نقل مباراة النهائي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المخصصة لبث مباريات كأس العالم وهي “beIN Sports HD 1 Max” و”beIN Sports HD 3 Max” و”beIN Sports HD 5 Max”.

فيما يمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا عبر مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة وهي “Alkass EXTRA One HD” و”Alkass EXTRA TWO HD”.

والجدير ذكره أن منتخب المغرب سوف يلتقي ضد منتخب كرواتيا يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر 2022، وذلك لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022.

تشكيلة منتخب فرنسا المتوقعة ضد الأرجنتين

  • حراسة المرمى: هوغو لوريس، مانداندا.
  • خط الدفاع: جول كوندي، رافاييل فاران. دايوت أوباميكانو، تيو هرنانديز (بنجامين بافارد).
  • خط الوسط: أوريلين تشواميني، أنطوان غريزمان، أدريان رابيو.
  • خط الهجوم: أوليفيه جيرو، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم

  • حراسة المرمى: داميان مارتينيز.
  • وفي خط الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا.
  • الوسط: رودريغو دي بول، آنخيل دي ماريا، أليكسيس ماك اليستير (اينزو فرنانديز).
  • الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز (جوليان ألفاريز).

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد