موعد مباراة ارسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة

يواجه أرسنال نظيره بورتو البرتغالي في مباراة ذهاب الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، وهذه المباراة ستكون واحدة من أقوي المباريات لدي القنرز، والذي يستعد من أجل الفوز بهذه المباراة وضمان التأهل إلي الدور ربع النهائي قبل انتظار مباراة العودة والتي ستكون على ملعب الإمارات في مارس المقبل.

موعد مباراة ارسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ارسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ارسنال وبورتو

تقام مباراة ارسنال ضد بورتو على ملعب الدراغاو يوم الاربعاء القادم الموافق 21 فبراير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية والتي لديها حقوق بث مباريات البطولة، ويمكن مشاهدة المباراة على تطبيق TOD TV.

تشكيل أرسنال المتوقع

  • حراسة المرمي: آرون رامسي دايل.
  • خط الدفاع: أولكسندر زينتشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليش – بن وايت.
  • وسط الملعب: توماس بارتي – ديكلان رايس – مارتين أوديجارد.
  • في الهجوم: جابرييل جيسوس – إيدي نكيتياه – لياندرو تروسارد.

والجدير بالذكر بإن ارسنال شارك في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بجانب بي اس في ونيس وإشبيلية، واستطاع الارسنال تصدر قائمة المجموعة برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة والخسارة في مباراة.

بينما شارك بورتو في المجموعة الثامنة بجانب برشلونة وشاختار وانتويرب، وحصل على المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد