موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة المجانية والمشفرة في كأس العالم

في نهائي مبكر يلتقي اليوم الأحد 27 نوفمبر منتخب إسبانيا وألمانيا في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

في نهائي مبكر يلتقي اليوم الأحد 27 نوفمبر منتخب إسبانيا وألمانيا في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

مباراة مشتعلة وكبيرة تنتظر عشاق كرة القدم ومتابعي كأس العالم بين المنتخب الألماني الذي صُعق في الجولة الأولى بهزيمة مفاجئة أمام اليابان بهدفين لهدف، ومنتخب إسبانيا الفائز على كوستاريكا بواحدة من أكبر نتائج بطولة كأس العالم عبر تاريخها، بسبعة أهداف لصفر.

منتخب ألمانيا في حال رغبته في عدم المغادرة مبكراً يحتاج إلى الفوز على الإسبان وأي نتيجة غير الفوز تعني بشكل كبير توديعه للمونديال، وهو أحد المنتخبات المرشحة للقب.

إسبانيا تحتاج إلى الفوز لضمان التأهل إلى دور الستة عشر وتكون مباراتها في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة أمام اليابان مباراة تحصيل حاصل، ويتحرر فيها المنتخب الإسباني من الضغط.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا بتوقيت السعودية في الساعة العاشرة مساء الأحد وهو نفس التوقيت في قطر والكويت وتبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

الجدير بالذكر أن المباراة تقام على ستاد البيت وهو ستاد يتسع لثمانين ألف متفرج وتم بناءه خصيصاً من أجل منافسات كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

مباراة إسبانيا وألمانيا منقولة عبر قناة بين سبورت المفتوحة في الجدول المُعلن من إدارة قنوات بين سبورت قبل بداية كأس العالم.

وُتنقل أيضا المباراة عبر قناة الكأس القطرية Alkass One HD المشفرة وقناة بين سبورت beIN SPORTS MAX HD2 وهي قناة مشفرة.

ترتيب المجموعة الخامسة

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يحتل المركز الأول في المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن اليابان، ويملك المنتخب الإسباني ثلاث نقاط بعد فوز عريض على كوستاريكا بسبعة أهداف لصفر، فيما تأتي اليابان في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط بعد الفوز المفاجئ على ألمانيا ولكن فارق الأهداف لصالح إسبانيا.

وفي المركز الثالث المنتخب الألماني الذي يسعى للخروج من مأزق المفاجئة اليابانية في الجولة الأولى، التي قد تكلفه الخروج من بطولة كأس العالم في حالة هزيمته من إسبانيا.

وفي المركز الرابع يقبع المنتخب الكوستاريكي دون نقاط وبفارق سبعة أهداف عليه ويعد المنتخب الكوستاريكي أضعف فرق المجموعة.

لذلك تكتسب مباراة إسبانيا وألمانيا أهمية النهائيات لأننا قد نرى المنتخب الألماني يغادر البطولة غداً في واحدة من أكبر مفأجات البطولة إذا حدثت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد