موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد ملعب الإمارات معقل نادي أرسنال لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين أرسنال ونيوكاسل ضمن منافسات الأسبوع ال 19 من الدوري الإنجليزي، ويسعى لاعبي أرسنال لتعزيز الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم معلومات اللقاء من خلال السطور القادمة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل

أرسنال ونيوكاسل اليوم

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أرسنال ونيوكاسل مساء يوم الثلاثاء الموافق 3-1-2023 وتحديداً في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، يحتل نادي أرسنال المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة من 16 مباراة، حيث فاز 14 مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

كيفية مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل في  الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل مباشرة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق حسن العيدروس، أو من خلال الاشتراك في الموقع الرسمي لشبكة قنوات بي إن سبورت.

أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي نيوكاسل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض الفريق 17 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر مباراة وحيدة، ويسعى لتحقيق الفوز لتخطي السيتي وتعطيل أرسنال والاقتراب أكثر للصدارة ونستعرض معاً ترتيب المراكز الخمسة الأولى في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة أرسنال ونيوكاسل.

  1. أرسنال- 43 نقطة.
  2. مانشستر سيتي – 36 نقطة.
  3. نيوكاسل – 34 نقطة.
  4. مانشستر يونايتد – 32 نقطة.
  5. توتنهام – 30 نقطة.

بينما يتصدر هالاند لاعب مانشستر سيتي قائمة هدافي الدوري برصيد 21 هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد