موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة

في قمة الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي أرسنال في مباراة قوية ومثيرة وذلك مساء يوم الأحد 3 من شهر سبتمبر القادم لعام 2023 وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية.

المصدر:صفحة نادي أرسنال الرسمية على فيس بوك.

وتذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports المالكة لحقول بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في دول الشرق الأوسط والدول العربية وتنقل المباراة على قناة bein sports premium 1 HD.

الفريقين توقيت المباراة القنوات الناقلة
مانشستر يونايتد X أرسنال 6:30 pm bein sports premium 1 HD

 

وكان نادي أرسنال قد تعادل في المباراة الأخيرة أمام نادي فولهام بهدفين لمثليهما في مباراة كانت صعبة على نادي أرسنال وعانى فيها كثيرا خاصة في شوط المباراة الأول وتلقي هدف في الدقيقة الأولى من بداية المباراة وحصل على نقطة من اللقاء ليصل إلى النقطة السابعة له من فوزين وتعادل يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما استطاع نادي مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في مباراته أمام نادي نوتنغهام فورست في مباراة عصيبة خرج اليونايتد من شوطها الأول مهزوما بنتيجة هدفين لهدف ولكن استطاع تدارك الموقف والفوز في نتيجة المباراة بثلاثية مقابل هدفين ليصل إلى فوزه الثاني في الدوري  والوصول إلى النقطة 6 من فوزين وهزيمة وحيدة يحتل بها المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد