موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة السيتي واتحاد جدة والأهلي

يستعد عشاق كرة القدم العربية والعالمية، انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويشارك عدد من الأندية الكبيرة عربيًا وعالميًا في البطولة، والتي يأتي على رأس هذه الفرق، مانشستر سيتي الإنجليزي واتحاد جدة السعودي، والأهلي المصري، وأوراوا الياباني.

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الثاني عشر من ديسمبر المقبل، على الأراضي السعودية.

وستشهد المسابقة حضور جماهيري كبير، حيث يترقب عشاق الأهلي المصري مباريات فريقهم بالبطولة من أجل مؤازرته خلال المنافسات.

مواجهات مونديال الأندية

اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي.. في مباراة الافتتاح في ال 12 من ديسمبر.

بينما يلتقي الأهلي المصري بنظيره الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في ربع النهائي المسابقة، في اللقاء الذي ينطلق في ال 15 من ديسمبر.

في المقابل، يواجه ارواو اليباني نظيره كلوب ليون المكسيكي في الدور ربع النهائي في نفس اليوم 15 ديسمبر.

ويلتقي بطل أمريكا الجنوبية مع المنتصر من لقاء الأهلي مع الفائز من الاتحاد السعودي واوكلاند سيتي فى نصف النهائي في الثامن من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بنظيره الفائز من أوراوا وليون المكسيكى فى نصف النهائى، والتي ستُلعب في ال 19 من ديسمبر.

مواجهة مثيرة محتملة

ويترقب عشاق كرة القدم العربية المباراة المثيرة المحتملة، والتي تجمع الأهلي المصري بنظيره اتحاد جدة السعودي، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للعميد، في تحقيق الفوز خلال اللقاء في تخطي الفريق السعودي لعقبة أوكلاند سيتي.

في المقابل، يبحث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، عن تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي ومن ثم التفكير بعدها في لقاء الأهلي في الدور ربع النهائي.

يذكر أن الأهلي واجه اتحاد جدة في ثلاث مرات، لم يستطع المارد الأحمر تحقيق الفوز، فيما انتهت المباريات لصالح العميد بالفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد