موعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة النارية بين الأهلي والهلال السوداني

يستعد فريق الأهلي بشكل مكثف لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن البرنامج الموضوع من قبل المدير الفني للفريق الأحمر، مارسيل كولر. ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتأمين مكانه في الدور المقبل من البطولة، وتحقيق البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه.

ويشار إلى أن الأهلي يلعب ضمن المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتنافس مع صن داونز الجنوب الأفريقي، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني. كما يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة، حيث فاز باللقب عشر مرات، ووصل إلى دور المجموعات في 20 موسماً منذ بداية تنظيم البطولة بنظام المجموعات في عام 1997. ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في مباراته القادمة لتأمين تأهله إلى الدور المقبل والسعي لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

موعد المباراة

من المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت، في مباراة مرتقبة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. ومن المتوقع أن يحضر المباراة حوالي 50 ألف مشجع لدعم الفريق الأحمر في تلك المباراة.

 

ترتيب المجموعة

وفي حسابات المجموعة تأهل فريق صن داونز إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، وهو ما يعكس الأداء الرائع الذي قدمه الفريق خلال مباريات دور المجموعات. ومن المتوقع أن يتم حسم البطاقة الثانية في المجموعة الثانية بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث يتنافس الفريقان على حصد نقاط الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراته القادمة ضد الهلال السوداني للتأهل إلى الدور المقبل، فيما يسعى الهلال السوداني للفوز أيضًا لضمان التأهل والمنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة

تنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد